يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

مي الخليل: اهداف الجمعية رياضية وليست سياسية

Monday, October 28, 2019 3:53:37 PM

ردا على ما اوردته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن احتمال تولي رئيسة "جمعية بيروت ماراثون" مي الخليل حقيبة وزارية في حال تم تشكيل حكومة جديدة صدر عن الدائرة الإعلامية في الجمعية البيان التوضيحي التالي:

 ينشر عدد من مواقع التواصل الإجتماعي بشكل دوري ما يقال عنها بأنها لوائح مقترحة لتشكيل حكومة جديدة في لبنان وتتضمن هذه اللوائح إسم رئيسة "جمعية بيروت ماراثون" مي الخليل وإنه من المهم والضروري الرد على هذه الأخبار بالإيضاحات التالية :

1-  إنّ ورود إسم الخليل في هذه اللوائح بغض النظر عن صدقيتها أو خلافه يأتي في موقعه الخطأ كون الخليل لا تعمل في المعترك السياسي وليس لها أية طموحات وأهداف على هذا الصعيد .

2-  لقد كان خيار الخليل منذ بداية عملها بالشأن العام واضحاً وهادفاً من موقعها رئيسة لـ"جمعية بيروت ماراثون" وإنطلاقاً من علاقتها وشغفها برياضة الركض كعداءة سابقة تؤمن بأن الرياضة قطاع وطني وحيوي وهو عنوان رقي الدول وشعوبها .

3- بعد 17 سنة من العمل الدؤوب لجمعية بيروت ماراثون أمكن تحقيق نجاحات مشرّفة وتأكيد حضور في مجال تنظيم أحداث ماراثونية سنوياً ونسج علاقات تعاون مع مؤسسات رياضية دولية ولجان تنظيم ماراثونية في كبريات عواصم العالم وقد باتت الخليل مؤتمنة علي هذه الإنجازات وهي ساهمت في تأكيد حضور لبنان وعاصمته بيروت على خارطة الأحداث الرياضية العالمية .

4- إنّ طموحات "جمعية بيروت ماراثون" ما زالت قائمتها كبيرة وهي تحتاج وقت وجهد ورؤية من الخليل ولعل في أولوياتها أن يتمكن العداء أو العداءة في لبنان من إعتلاء منصات التتويج في الأحداث والمناسبات القارية والدولية وحتى الأولمبية وإكتمال ولادة جيل جديد من أبناء رياضة الركض في لبنان ودائماً بالتعاون مع الإتحاد اللبناني لألعاب القوى .

5- إنّ الخليل تؤمن بأن وطنها لبنان زاخر بالطاقات والكوادر ومن بينها المرأة اللبنانية التي تتسم بالكفاءة العلمية والعملية المؤهلة لتولّي أعلى المناصب في مختلف المواقع وحق لهذه الكوادر خصوصاً الشابة أن تأخذ دورها لخدمة وطنها لبنان .

6- إنّ الخليل تأمل من الجميع تفّهم موقفها الثابت والنهائي هذا وأن يكون البيان التوضيحي كاف لطي موضوع "توزيرها" الذي يتم التداول فيه من دون أسس صحيحة مع الدعاء بأن يحفظ الله لبناننا الغالي ويذود عن شعبه الأصيل. 

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

رسميًا... تشافي سيستمر بتدريب برشلونة!

لاعبون متهمون بـ"الاغتصاب"... فضيحة تهز الدوري الإنجليزي!

النجمُ العُماني الفيصل الزُبير يقود جهود فريق "المنار للسباقات" في سلسلة جي تي المفتوحة والبداية من البرتغال

برشلونة يلجأ إلى القضاء.. والسبب؟

جلخ دعا ميقاتي لحضور افتتاح أولمبياد باريس 2024

أندية أوروبية تراقب ظهير ريال مدريد

إليكم جدول مباريات نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة

الرياضي بيروت ينسحب رسمياً من كأس لبنان لكرة السلة!