يومية سياسية مستقلة
بيروت / °30

هشام جارودي وصرخة من القلب...

Tuesday, October 8, 2019

اعرب الرئيس السابق للنادي الرياضي بيروت المهندس هشام جارودي عن تضامنه مع النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة ورئيس الاتحاد اللبناني اكرم حلبي في الموقف الذي اعلنه السبت خلال حوار مع مجموعة من الإعلاميين في مقر أنطوان شويري لكرة السلة عندما حذر من الخطر الذي يحدق بالرياضة اللبنانية في شكل عام وكرة السلة في شكل خاص وقال جارودي:

"تمر كرة السلة اللبنانية بأيام صعبة بعد ان أوصلت لبنان الى بطولات عربية وآسيوية وعالمية بنجاح وامتياز.

سمعنا بالأمس القريب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة الأستاذ أكرم حلبي يدق ناقوس الخطر.. ويطالب جميع المسؤولين دعم الرياضة في شكل عام وكرة السلة في شكل خاص ومنتخباتها وانديتها لتتمكن من مواصلة مسيرتها في رفع اسم لبنان عاليا في المحافل العربية والقارية والآسيوية وحققت انتصارات مميزة.

نطالب المسؤولين في الدولة ان يساعدوا على تأمين "دعم ثابت" للاتحاد ليتمكن من مواصلة عمله والحفاظ على هذه المشاركات والانتصارات كما عهدناها على مدار السنوات السابقة.

أقول لرئيس الاتحاد الصديق أكرم، وبكل تواضع، نحن معك في معركتك لإبقاء الرياضة متنفس فرح وسعادة لكل اللبنانيين وداخل كل بيت، والحفاظ عليها كمنافسة رياضية شريفة بعيدا عن كل الضغوطات الاقتصادية، المالية، البيئية والاجتماعية.

والى المسؤولين في الدولة، الرياضة تعيش أياماً عصيبة، وكرة السلة مهددة في حاضرها ومستقبلها. ان إدارات النوادي التي تحملت لسنوات طويلة أعباء المصاريف من مبادرات فردية ونجحت في رفع العلم اللبناني على منصات التتويج في أكثر من بطولة ومسابقة تعاني اليوم وتئن من الوجع. ومصير المنتخبات الوطنية مهدد فهل من معين؟!

نحن معك أيها الرئيس، وليكن الله في عونك وناصرا لك لإعادة الفرحة الى قلوب محبي الرياضة وعشاق كرة السلة بانتصارات وانجازات جديدة في هذه الأيام الرمادية التي يعيشها اللبنانيين.

صرختنا من القلب فهل من يسمع؟!.."

 

مقالات مشابهة

"نهاية الحكاية" لأوزيل مع أرسنال

فوز لبنان على تركمانستان في تصفيات مونديال قطر

فيدرر يبلغ ثمن نهائي شنغهاي

ذهبية للبنان في كأس اوروبا للجودو

هشام جارودي وصرخة من القلب...

"الحكمة" فاز على "الرياضي" بفارق سلة

ليفربول يعبر ليستر بصعوبة.. ومحمد صلاح يخرج مصابا

دوري السلة: فوز مثير للشانفيل على هومنتمن