يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

103 ميداليات و4 ارقام قياسية للجزيرة في بطولة السباحة

Thursday, August 29, 2019 9:15:45 PM

احرز نادي الجزيرة الرياضي المركز الاول لبطولة لبنان للسباحة بعد حصده 103 ميداليات وتحطيمه 4 ارقام قياسية وجمعه 73،254 نقطة، في 174 سباقا، وفوزه بأكبر عدد من الميداليات والنقاط في بطولة لبنان العامة التي أقيمت في حوض 50 مترا.

وتصدر 46 سباحاً وسباحة من نادي الجزيرة الرياضي  بيروت معظم السباقات ذكورا واناثا في بطولة لبنان للفئات العمرية في مسبح 50 مترا التي أقامها الاتحاد اللبناني للعبة في مسبح مجمع رفيق الحريري الجامعي في الحدث من  آب الماضي الى 18 منه.

وحصد سباحو النادي وسباحاته 43 ميدالة ذهبية و33 فضية و27 برونزية أي ما مجموعه 103 ميدالية في 174 سباقا مما جعل سباحو أبطال النادي وبطلاته يتصدرون المراكز المتقدمة في معظم السباقات.

كما حطم سباحو النادي وسباحاته 4 ارقام قياسية لمختلف الفئات العمرية كالآتي: في سباق البدل 4×100 متر لفئة الصبيان المختلطة (16-17 سنة) عبر جاد حرب وهادي حرب وليا اسطنبولي وماريا طبارة. وفيسباق 200 متر فراشة  لفئة الرجال عبر رجب بيضون. سباق 100 متر حرة لفئة الفتيات عبر ليا اسطنبولي. سباق 100 متر صدرا لفئة الفتيات عبر ليا اسطنبولي.

واعتبر النادي أن هذه النتائج رغم انها أتت ناقصة نظراَ لوجود عدد من سباحي النخبة خارج البلاد للمشاركة في لقاءات دولية، فهي جيدة نتيجة خضوع السباحين والسباحات للتدريب على مدار السنة باشراف الجهاز الفني في النادي والمدرب الاولمبي الدولي كريستوس بابارودوبولس والمدربين جمال حرب  ومازن فتح الله وباتريك نعمة الله.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

رسميًا... تشافي سيستمر بتدريب برشلونة!

لاعبون متهمون بـ"الاغتصاب"... فضيحة تهز الدوري الإنجليزي!

النجمُ العُماني الفيصل الزُبير يقود جهود فريق "المنار للسباقات" في سلسلة جي تي المفتوحة والبداية من البرتغال

برشلونة يلجأ إلى القضاء.. والسبب؟

جلخ دعا ميقاتي لحضور افتتاح أولمبياد باريس 2024

أندية أوروبية تراقب ظهير ريال مدريد

إليكم جدول مباريات نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة

الرياضي بيروت ينسحب رسمياً من كأس لبنان لكرة السلة!