يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

وفد اللجنة الاولمبية اختتم زيارته لليونان

Wednesday, August 28, 2019 10:55:14 PM

عاد من مدينة باتراس اليونانية وفد اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية برئاسة رئيسها جان همام وعضوية الأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم الذي شارك في أعمال الجمعية العمومية للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط والتي أقيمت على هامش دورة الألعاب المتوسطية الشاطئية الثانية للعام 2019 وحضره عضو المكتب التنفيذي للجنة الدولية اللواء سهيل خوري. 

وحضر الجمعية العمومية جميع الدول الأعضاء (26 دولة متوسطية) التي عرضت لجدول أعمال مختلف وإتخذت عدة قرارات أبرزها تثبيت مواعيد دورات لاحقة حيث تستضيف مدينة وهران الجزائرية دورة العام 2021، ومدينة تارانتو الايطالية دورة العام 2026، كما أدخلت عدداً من التعديلات على نظام اللجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط . 

كما حضر همام والعميد رستم حفل إفتتاح دورة ألعاب باتراس المتوسطية الشاطئية الثانية للعام 2019 الى جانب حشد من الشخصيات والقيادات الرسمية والرياضية العالمية على رأسهم نائب وزير الرياضة اليوناني لفتيريس أفجيناكيز وأمير إمارة موناكو ألبرت الثاني ورئيس وزراء اليونان السابق جورج باباندريو، والتي يشارك  فيها لبنان ببعثة رياضية رمزية. 

وكان للوفد اللبناني لقاءات مع عدد من الشخصيات والقيادات الرياضية من بينهم رئيس اللجنة الدوليّة لألعاب المتوسط الجزائري عمار أدادي حيث كان التأكيد على تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين .

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

برشلونة يلجأ إلى القضاء.. والسبب؟

جلخ دعا ميقاتي لحضور افتتاح أولمبياد باريس 2024

أندية أوروبية تراقب ظهير ريال مدريد

إليكم جدول مباريات نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة

الرياضي بيروت ينسحب رسمياً من كأس لبنان لكرة السلة!

بطولة الدرجة الثالثة بكرة السلة: "الحقوقيون" أحرز اللقب والوحدة الشوف وصيفه

نادي الراسينغ يكسب دعواه ضد اللاعب البرازيلي وناديه

رئيس إتحاد بلديات المنية هنأ الإتحاد اللبناني للفوت نت