يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

إل جي ولومي تتعاونان من أجل منزلٍ أكثر ذكاءً

Monday, August 26, 2019 12:22:52 AM

في سعيٍ منها لتقديم المنزل المتّصل، الأجهزة الذكيّة الرائدة في صناعة إل جي وتقنيّة إنترنت الأشياء من لومي تشير إلى مستقبلٍ مثير في معرض IFA 2019

بيروت، 22 أغسطس 2019 – وقّعت شركة إل جي إلكترونيكس وشركة لومي يونايتد تكنولوجي، وهي مزوّدة لإنترنت الأشياء و للحلول الذكيّة للمنزل، مذكّرة تفاهم لتطوير نظامٍ يتجاوز إدارة الأجهزة الأساسيّة إلى تقديم حلٍّ أكثر تكاملاً لإنترنت الأشياء للمنزل. وستركّز هذه الشراكة على تطوير الابتكارات باستخدام الذكاء الاصطناعي وأجهزة الاستشعار المتقدّمة التي يمكنها اكتشاف التغيّرات في البيئات الداخليّة مثل مستوى الرطوبة ودرجة الحرارة وحركة الأبواب.

توفّر منتجات إل جي المزوّدة بتقنيّة استشعار Aqara المتقدّمة من لومي الطاقة وتزيد الراحة بالإضافة إلى تعزيز السلامة في المنزل. سيمكّن مستشعر Aqara في المنزل المضبوط على درجة الحرارة المفضّلة العمل التلقائي لجهاز التكييف من إل جي. وسيتلقّى المستخدم إشعاراً عند فتح النافذة أثناء تشغيل جهاز إل جي، وذلك من خلال مستشعر Aqara المتّصل بإحدى النوافذ.

سيتمّ استعراض شراكة إل جي ولومي بشكلٍ ملموس خلال معرض IFA 2019 في برلين الشهر المقبل. سيتمّ عرض مزيل الرطوبة من إل جي في كشك الشركة في المعرض، مستخدماً تقنيّة لومي، وهو يحافظ على الملابس في أفضل حالة من خلال تنظيم مستوى الرطوبة تلقائيّاً. كما سيتمّ عرض مكبّر الصوت الذكي WK7 من إل جي المتّصل بلمبة LED Aqara التي تعمل على تغيير الإضاءة في الغرفة عند لفظ عبارة “Cinema Mode” أي وضع السينما.

وعلّق ريو هاي جونغ، المدير التنفيذي لشركة الأعمال الذكيّة في المنزل في شركة إل جي للأجهزة المنزليّة وحلول التكييف، قائلاً: "نحن متحمّسون للغاية لشراكتنا مع لومي ولمشاركة أحدث حلولنا للعيش في المنزل الذكي مع زوّار معرض IFA 2019"، مضيفاً أنّه "من خلال هذه الشراكة المتينة، ستعمل إل جي على تطوير النظام المنزلي المتّصل بطرقٍ تهمّ المستهلكين، إضافةً إلى توسيع نطاق حلول المنزل الذكي لتشمل المباني الذكية وحتّى المدن الذكية".

سيتمّ عرض رؤية إل جي ولومي لمنزل المستقبل المتّصل في معرض IFA 2019 من 6 إلى 11 سبتمبر في القاعة 18 من معرض برلين Messe Berlin.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

لست مع ربط الساحات.. الخازن: الحملة على الراعي مستنكرة