يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

رفاهية بلا حدود على متن Orient Queen.. رحلتان في ايلول

Wednesday, August 21, 2019 12:20:19 AM

خاص "اللبنانية"


هل من منظر أجمل من شروق الشمس وغروبها في البحر أو من منظر القمر على صفحة مياه البحر خلال فترة المساء؟ هل انت من عشاق السفر والتنقل وتبحث عن روح الاثارة والمغامرة والتجدد او تفكر في الارتباط والزواج المدني؟
كل ذلك وأكثر متاح عبر رحلتين بحريتين على متن سفينة Orient Queen. تبحر هذه المدينة العائمة من مرفأ بيروت باتجاه قبرص في رحلتين قصيرتين واحدة الى لارنكا من ٢٢ الى ٢٤ ايلول وأخرى الى ليماسول من ٢٨ الى ٣٠ ايلول المقبل.

رحلة minimize لمدة يومين ولكنها حلم.. باسعار مدروسة ابتداء من ٣٠٠$ ومدة زمنية قصيرة بالامكان ان تستكشف ما تقدمه هذه الباخرة من وسائل راحة ورفاهية عبر مطاعمها المختلفة وغرفها الفاخرة الممتدة على ٨ طوابق والخيارات المتنوعة على متنها والخدمات المميزة ذات الخمس نجوم المقدمة من طاقمها المتخصص الذي يفوق المئة شخص من مختلف الجنسيات، وعبر برامجها الراقصة والغنائية والحفلات المتتالية طيلة فترة السفر في البحر.
والى جانب هذه الاجواء، تخصص باخرة Orient Queen نشاطات متنوعة تلبي مختلف الاذواق والاعمار، وللأطفال حصة ايضا من هذه النشاطات.
لا تقتصر الرحلتان على المسافرين اللبنانيين، بل تتعداها لتشمل الركاب العرب بمختلف جنسياتهم.. لا عجب فالباخرة باتت علما لبنانيا في القطاع السياحي الدولي، ووضعت لبنان الصغير بمساحته الجغرافية على الخارطة السياحية العالمية يقصده السياح العرب فيسوحوا بين ارجائه وينطلقوا منه برحلة بحرية على متن Orient Queen.

يقول صاحبها مرعي أبو مرعي في حديث عبر "اللبنانية" ان الهدف من هاتين الرحلتين اللتين نختم بهما موسم الصيف اعطاء الفرصة للمسافر ليستمتع بقسط من الراحة والاستجمام من عناء العمل ويخوض تجربة جديدة تبني له الكثير من الصداقات والعلاقات وليتذوّق طعم الcruise باقل وقت واقل كلفة.
ويشير ابو مرعي الى انه تم مراعاة الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها اللبنانيون الذين انخفض عدد المسافرين منهم على متن الباخرة الى النصف في مقابل ارتفاع اعداد المسافرين العرب، فجاءت الاسعار جدا مدروسة.
ويلفت بو مرعي الى ان الشركة تتطلع الى ان تكون الرحلات في الموسم المقبل على شاكلة هاتين الرحلتين بحيث يمكن لمن ينوي الزواج في قبرص والسفر مع مجموعة او لمن يرغب بنزهة بحرية ان يستفيد من هكذا عروض، كما تنوي التحضير لرحلات خلال الشتاء في البحر الاحمر.

لا شك في ان المسافر على متن Orient Queen، الباخرة السياحية الوحيدة في العالم العربي، سيسجل في حياته بان رحلته "رحلة ولا بالاحلام"..
 

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

خاص - الزبالة كترانة... والبلديات تتحرك!

خاص- "اللبنانيّة" يكشف تفاصيل خطيرة عن مراكب الهجرة إلى قبرص..إليكم ما حصل (صور)

خاص- هل يدفع لبنان ثمن التصعيد الإيراني الإسرائيلي؟

خاص - علقة بالبحر!

خاص - بسبب السرقة.. جريمة في العزونية قضت على أستاذ ثانويّ

خاص - المهندسون المستقلون ينحازون لجانب المعارضة؟!

خاص- الردّ الإيراني قد يأتي من جنوب لبنان

خاص- حزب الله يستعد للمعركة الكبرى