يومية سياسية مستقلة
بيروت / °30

بسول حنينه تشارك سباق الركض من تنظيم جمعية "ماي سكول بالس"

Friday, August 9, 2019

كعادتها في مساندة المشاريع الاجتماعية، أبدت شركة بسول حنينه، المستورد الرسمي لمجموعة"بي ام دبليو"في لبنان، دعمها لجمعية "ماي سكول بالس" My School Pulse وهدفها المتمثل في مساعدة الأطفال في المستشفيات في جميع أنحاء البلاد على مواصلة دراستهم.
وتحقيقاً لهذه الغاية، جرى تنظيم النسخة العاشرة من سباق "My School Pulse" الخيري للركض والمشي يوم الأحد في الرابع من آب / أغسطس في نادي فقرا وشارك فيه عدّاءون متحمسون ورياضيون هواة وأفراد من الجمهور وموظفو شركة بسول حنينه.
وإلى جانب دعمها الكامل لهذه المناسبة، وفرت شركة بسول حنينه سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة الهجينة الجديدة لتنقل المتسابقين المشاركين وعائلاتهم الذين جاءوا إلى المنتجع الشهير في جبل لبنان للاستمتاع بالرياضة وأنشطة الأطفال والطعام المقدم.
استقطبت سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة الهجينة قدراً كبيراً من الاهتمام،حيث أثار تصميم السيارة وأدائها ومحركها المبتكر انبهار الموجودين على مدار اليوم.
وسوف تساعد جميع الأموال التيتم جمعها في اليوم على دفع تكاليف المعلمين الذين يقدمون المساعدة الأكاديمية للأطفال والناشئين الذين فاتتهم فترات طويلة من الدراسة بسبب الوقت الذي يقضونه في المستشفيات في جميع أنحاء لبنان.
وقد تم اعتماد ماراثون "ماي سكول بالس" من قبل الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، الذي ساعد في تنظيم الحدث إلى جانب جمعية ماراثون بيروت ونادي فقرا.

 

مقالات مشابهة

نصف نهائي دوري الذكور دون 23 سنة

مواكبة ميدانية لمعسكر منتخب السيدات لكرة السلة

"الفيفا" يوقف مدرب نيجيريا السابق "مدى الحياة"

رسالة تحدي من ميسي وسط الرمال

"الصفقة تمت".. كوتينيو إلى بايرن ميونيخ

ميسي يغيب عن مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في افتتاح الليغا

ميسي يغيب عن مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في افتتاح الليغا

ترشيح ميسي ورونالدو وفان دايك لجائزة أفضل لاعب في أوروبا