يومية سياسية مستقلة
بيروت / °20

فندق جفينور روتانا بيروت.. متعة الاقامة للعائلات ورجال الاعمال

Monday, August 5, 2019

خاص "اللبنانية"


للباحث عن فندق بموقع جيد في بيروت وبسعر مناسب، ما له ان يجد ضالته في فندق جفينور روتا. هو الفندق المثالي لكل زائر قادم سواء لإقامة قصيرة للأعمال أو لأخرى طويلة الأمد مع العائلة.
مجموعة مميزات تضع فندق جفينور روتانا في خانة مختلفة عن بقية الفنادق الأخرى في العاصمة بيروت يقول جيلبير زعيت المدير العام للفندق أبرزها الموقع الاستراتيجي إذ يقع في شارع كليمنصو القريب من شارع الحمرا المعروف، وقربه من وسط المدينة والمطار ومن عدد كبير من أهم المراكز الاستشفائية والصحية في العاصمة اللبنانية. لا يمكننا أن ننسى أيضا تاريخ الفندق العريق الذي يعود تأسيسه إلى ما يقارب 20 عاماً، ومستوى الخبرة العالي للعاملين فيه كذلك الجوائز المحلية والعالمية التي نالها طيلة هذه الفترة والتي جعلت منه من أهم الفنادق في قطاع الضيافة في قلب بيروت.

جفينور روتانا يضيف زعيت في حديث خاص ل"اللبنانية" من الفنادق القلائل التي تضم 12 صالة وغرفة للإجتماعات ممتدة على طابقين ولاونج فخم، إضافة إلى نادي رياضي ذات إطلالة ساحرة على البحر الأبيض المتوسط مع بركة سباحة لها حرارة قابلة للتعديل وشقق مجهزة بالكامل تشعر العائلة القادمة لإقامة طويلة أنها في منزلها الثاني.

وعن السبب في خضوع الفندق الى عملية التحديث، يؤكد زعيب ان فندق جفينور روتانا شهد مؤخرا عملية تجديد كاملة شملت الشقق السكنية المفروشة، الغرف والأجنحة إضافة إلى قاعات المؤتمرات، المطاعم والكلوب لاونج الخاص بالفندق كذلك مكتب الإستقبال، Olive Garden restaurant and terrace و.Moodz lounge and bar وتهدف عملية التحديث الكاملة إلى توفير كل عناصر الراحة من خلال لوحة الألوان الأنيقة والإطلالة الإستثنائية على البحر الأبيض المتوسط والساحل الممتد من بيروت إلى جبل لبنان.
أجري تعديل كامل على الديكور ليصبح عصريا وتم تبديل الستائر، الطلاء، السجاد كما أجريت تعديلات على المطابخ والمعدات الداخلية الموجودة في قسم الشقق السكنية ليشعر الزائر بأنه في منزله الثاني طيلة فترة إقامته. ويهدف كل هذا التغيير إلى توفير كل عناصر الراحة سواء من خلال الألوان الساحرة والأنيقة الموجودة أو الإطلالة الإستثنائية على البحر الأبيض المتوسط والساحل الممتد من بيروت إلى جبل لبنان كما سيؤدي إلى استقطاب المزيد من الزوار لاختبار هذا التحديث الجديد بكافة عناصره.

وعن جديد فندق جفينور روتانا وما هي النشاطات والعروضات خلال الصيف، يقول زعيب ان فندق جفينور روتانا يعمل بصورة دائمة على ابتكار عروضات مميزة تناسب كافة الأذواق وتلبي كافة الإحتياجات وللصيف دائما نشاطات خاصة ليستفيد الزائر من عطلته في ربوع الوطن.
كان للزفاف باقات خاصة إذا عمل الفندق على طرح عروض مميزة، سهلت الإختيار على العروسين فتكفل بإعداد كل الترتيبات اللازمة من خلال عرض متكامل وشامل يتناسب مع كافة الأذواق الراقية.
إضافة إلى الليالي التي نقيمها لعشاق المأكولات الإيطالية وعشاق المأكولات البحرية أضفنا مؤخرا Smokin’ Grill" لمحبي المشاوي ذات الأصناف المتنوعة كما بدأنا بـ Sunday Funday الذي يرتكز على منح العائلة يوم عطلة مميز لكافة أفرادها، مع نشاطات فيها الكثير من التسلية بأسعار مدروسة للكبار ومجانا للأولاد دون ال12 عاما.

اما عن الاوضاع والاشغال الفندقي، يقول زعيب لموقعنا ان نسبة الإشغال كانت جيدة نسبيا وقد بلغت حتى الآن %75 وهي تعد النسبة الأعلى مقارنة بالسنوات السابقة. ويضيف زعيت ان عام 2019 بالمطلق أفضل بكثير من العام الماضي بالنسبة لقطاع الضيافة، املا في أن يكون هذا الموسم مماثل ويوازي توقعاتنا المليئة بالتفاؤل ومقدرا الجهود التي تبذلها وزارة السياحة باستمرار لاستقطاب السياح إلى لبنان من خلال النشاطات المختلفة التي تقيمها والتي ترتقي بالقطاع السياحي بشكل خاص وقطاع الضيافة بشكل عام إلى أعلى المستويات.

 

مقالات مشابهة

٥٠ يوما على الثورة.. والجيش صامد!

ارقام صادمة لملفات الهجرة المسيحية الى كندا.. وحركة الارض تتصدّى!

تبسّمت اميركا.. فبُنيت الآمال بولادة حكومية

عن قطاع المحروقات.. اسئلة برسم المسؤولين!

"راكب موجة" الانتفاضة أم ضغط على الشركاء؟

8 آذار: لتفعيل تصريف الاعمال لان الأزمة طويلة.. والحريري لا يتعاون حكوميا!

إنتصار وهمي ل "باسيل"!

قوننة الـCapitals control.. مبادرة للنائب ميشال ضاهر