يومية سياسية مستقلة
بيروت / °20

فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند يعين مارك تمبريل مديراً عاماً

Wednesday, July 17, 2019

يسّر إدارة فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند إستقبال مارك تمبريل، بريطاني الجنسية كمدير عام لفندقها في بيروت.

ينضم تمبريل إلى فريق عمل فندق كمبينسكي لبنان بعد آخر مهام تولاه كمدير عام في فندق كمبينسكي عمان ويعود إلى بيروت بعد سبع سنوات حيث سبق له إدارة جيفينور روتانا في الحمرا.
يأتي تمبريل مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة من بينها 25 عامًا في العمل ضمن منطقة الشرق الأوسط والخليج، بما في ذلك لبنان والإمارات العربية المتحدة والبحرين والأردن وقطر.

يتمتع بسجل حافل من العمل مع العديد من العلامات التجارية العالمية مثل فنادق كمبينسكي، مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ومجموعة روتانا لإدارة الفنادق، حيث شغل العديد من المناصب في مجال المبيعات والتسويق بالإضافة إلى حيازته على خبرة موسعة في مجال مكتب الإستقبالات، المشروبات والمأكولات وتنظيم الحفلات والمؤتمرات.

بمناسبة تعينه بهذا المنصب، قال تمبريل: "بعد 12 عامًا من تولي مناصب الإدارة العامة في مجال فنادق الأعمال، المنتجعات والمطارات، يسعدني اليوم أن أعود إلى لبنان مع فنادق كمبينسكي، المساهمة في نجاح هذا الفندق والمنتجع المذهل، والحفاظ على مكانته بين الأفضل في بيروت. أتطلع بحماس إلى العمل مع الفريق لخلق آداءات جميلة تؤدي إلى مزيد من الإنجازات والرحلات التي لا تُنسى والمستوحاة من حسن الذوق الأوروبي".

 

مقالات مشابهة

مقتل 3 جنود من الحرس الوطني الأميركي بتحطم مروحية

ما حقيقة توقف حركة الملاحة في مطار بيروت؟

الصحة العالمية تحدد "الملاعق المثالية" من السكر

"تقاسم رموز" بين طيران الخليج و "الميدل ايست"

رحلات طيران "بجنيه إسترليني واحد"

9 قتلى في تحطم طائرة في ولاية ساوث داكوتا الأميركية

لقاء السمالفيل يدعو إلى تظاهرة تحذيرية أمام المحكمة العسكرية

ستارز أون بورد توضح حقيقة توقيف الفنانين اللبنانيين في المكسيك