يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

بالصور - حمانا في رأس هرم الخارطة السياحية اللبنانية

Monday, July 15, 2019 3:39:54 PM

برعاية وزير السياحة أفيديس كيدانيان ، أُطلقت اليوم فعاليات مهرجانات صيف حمانا ٢٠١٩ وخاصةً حمانا Motor Show في ٢٧ و ٢٨ تموز الجاري خلال مؤتمرٍ صحافي مشترك لوزير السياحة ورئيس بلدية حمانا فادي صليبي بحضور حشد إعلامي وفني في قاعة ليلى الصلح حمادة في الوزارة .
وزير السياحة أفيديس كيدانيان حيّا حماسة رئيس بلدية حمانا فادي صليبي الذي يعمل بشغف من أجل تثبيت حمانا على الخارطة السياحية في لبنان وإعلاء شأنها أكثر فأكثر ، كاشفاً عن ذكرياتٍ جميلة له في طفولته في حمانا مؤكداً أنه سعيد برعاية مهرجان حمانا وسيحضر شخصياً لإفتتاح المهرجان في ٢٧ تموز وخاصةً ال Motor Show ، واضعاً كل إمكانيات الوزارة بتصرف بلدية حمانا ومهرجانها بشراكةٍ سياحية ناجحة .
رئيس بلدية حمانا فادي صليبي شكر بدوره وزير السياحة والعاملين في الوزارة على رعايتهم الكريمة لمهرجانات حمانا ، وإطلاقها من وزارة السياحة بالذات وما لهذا المؤتمر من دلالةٍ على مهنية الوزير وحبه للسياحة اللبنانية وتخصيصه هذه المساحة الإعلامية السياحية لحمانا ومن ثم تلا كلمة مكتوبة جاء فيها :

▪ معالي وزير السياحة الأستاذ أفيديس كيدانيان المحترم ،
▪ العاملين في وزارة السياحة الكرام ،
▪ أهل الصحافة والإعلام الأعزاء ،

من عاصمة المتن الأعلى جئنا من حمانا وشاغورها ، صخرها وسهلها ، ميدانها وساحاتها ، مياهها وهوائها ، لنُطلق بزخمٍ وثقة وفرح ، برعايتكم ومعيّتكم يا معالي الوزير ، مهرجانات صيف حمانا ٢٠١٩ ، فبربكُم ألا تستحق عاصمة جبلنا ، نموذج العيش المشترك والتعايش والألفة والمحبة والكرم والضيافة والرجولة ، أن تُطلق فعاليات صيفها من مركزية السياحة في لبنان وزارة السياحة ! فمن على هذا المنبر الكريم بالذات وبإسم المجلس البلدي وأهل حمانا وفعالياتها وأنديتها وجمعياتها ، أدعوا جميع اللبنانيين الى زيارة حمانا لتمضية أجمل الأوقات في ربوعها والإستمتاع بعروض مهرجاناتها وتذوق أشهى وأطيب المأكولات ، وكل هذا براحة بالٍ وطمأنينة لأن جبلنا ينعمُ بالسلام والهدوء والأمان وسيبقى هكذا بإذن الله .
صيف حمانا بدأ باكراً هذا العام ، فمن مهرجان الكرز السنوي التقليدي والذي يُظهر تاريخ وتراث بلدتنا والذي كان حاشداً هذا العام بفعل المجهود الإستثنائي للمجلس البلدي وكل العاملين في مهرجان الكرز ، مروراً بمهرجان " نحنا والقمر جيران في حمانا " ، الذي ينظمه بيت الفنان مشكوراً ، وتمتد عروضه وفعالياته الفنية المبدعة على مدى أسابيع الصيف كله وصولاً الى مهرجان حمانا Motor Show في ٢٧ و ٢٨ تموز الجاري الذي سيشهد أجمل عروض السيارات القديمة وألعاب للأطفال وأشهى المأكولات وحفلات فنية غنائية موسيقية من الطراز الأول .
أيها الأعزاء ، بكل محبة أدعوكم لمشاركتنا مهرجانات حمانا ، حمانا العيش المشترك ، حمانا الضيافة والإصطياف ، حمانا الهواء والماء ، حمانا العراقة والأصالة ، حمانا الفن والجمال .
أهلاً وسهلاً بكم في كل لحظة في حمانا صيفاً شتاءً .
عاشت وزارة السياحة
عاشت بلدية حمانا
عاش لبنان
صليبي عاد وشكر كل من ساهم في إنجاح تنظيم هذا المهرجان وخاصةً المجلس البلدي والأهل في حمانا والشركة المنظمة وأهل الصحافة داعياً الجميع الى اللقاء في حمانا Motor Show في ٢٧ و ٢٨ تموز . وفي نهاية المؤتمر كان هناك شرحٌ لكل نشاطاته من قِبل المنظمين وإلتقط الجميع الصور التذكارية ووزعت بلدية حمانا هدايا رمزية على الحضور عربون شكر وإمتنان على مجهودهم في سبيل إنجاح مهرجان حمانا .

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

خطف يوتيوبر من أصل لبناني في هذه الدولة!

الفنان "وليد توفيق" و"يارا" ونخبة من النجوم والمشاهير يجتمعون في حفل سحور "طيف الإمارات”

سرقت 48 صندوقاً من البيض وفرت!

إيلي صعب يكشف سراً عن فيروز... ورؤيته الخاصة بالموضة (فيديو)

مجهول يعتدي على النساء في شوارع نيويورك!

بالصور.. زواج التوأم الملتصق الشهير آبي وبريتاني

تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة "أوسكار مبدعي العرب وإفريقيا" ومنح ريما يونس درعا تقديرية لإنجازاتها

افتتاح معرض "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" للفنان نديم كرم