يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

شاهد الطبيعة من "قوقعة" بأقل الأسعار في المكسيك

Sunday, July 14, 2019 8:36:34 AM

"شاهد الطبيعة من قوقعة"، الآن يمكن الاستمتاع بهذه التجربة من خلال الإقامة في فندق Seashell House الذي يمنحك مشهدا فريدا من نوعه، إذ عند النظر إليه يأخذ الضيف لعالم البحار الساحر لما يتميز به من تصميم يتخذ شكل الصدف والقواقع البيضاء، كما تملؤه الأصداف البحرية في كل مكان.

وظيفة الأحلام.. فندق بالمالديف يبحث عن راعي سلاحف براتب خيالي
نجح الفندق الجديد في تغيير رؤيتنا عن الإقامة الفندقية التي اعتدنا عليها، وأثبت فندق Seashell House المذهل نجاحاً كبيراً خصوصاً مع محبّي قصة "حوريّة البحر" من جميع أنحاء العالم بفضل ديكوره المميّز، حيث يقع الفندق على ساحل جزيرة موخيريس بالمكسيك، ويتكوّن من مبنيين كلاهما على شكل صدفة عملاقة، ويحتوي على أربع غرف، وتشبه الأبواب والنوافذ المنحوتة باليد الأفلام الخيالية، ويوفر خدمة على أعلى مستوى لقضاء عطلة رائعة من الدرجة الأولى، بحسب موقع travelerpedia، ويتمتع بحمام سباحة ذي تصميم مستوحى من الأسماك، والكثير من المقاعد المحيطة به للاستمتاع بأشعة الشمس والمناظر الطبيعية الساحرة، وبه الأبواب والنوافذ منحوتة بطريقة درامية.

"أوتيل الأخلاق".. كيف تحول هذا الدير إلى فندق شهير؟
ويستطيع الزائر أن يستأجر العقار بالكامل مقابل 232 جنيهاً إسترلينياً في الليلة على Airbnb، ونجد أيضاً مسبحاً كبيراً في الهواء الطلق مع ديكور أشبه بسمكة، والكثير من المقاعد المحيطة به للاستمتاع بأشعة الشمس والمناظر الطبيعية الساحرة.

المكسيك حول العالم
ومن جانب آخر تطلق غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الأحد، فعاليات "عروض صيف الشارقة 2019" الحدث السياحي والتسويقي الأهم الذي تنظمه الغرفة سنويا خلال فصل الصيف تحت مظلة مهرجان "صيف الشارقة" بشراكة استراتيجية مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة.

وتحتوي العروض على العديد من الفعاليات الجاذبة والخصومات المغرية التي تصل إلى 75% على مختلف المنتجات، بالإضافة إلى الجوائز القيمة والأسعار التنافسية والعديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات التي تلبي احتياجات زوار وسياح إمارة الشارقة على مدى 49 يوما حيث يختتم فعالياته في الأول من سبتمبر/أيلول المقبل.

كما أطلقت غرفة الشارقة لأول مرة مسابقة عبر منصاتها التفاعلية في مواقع التواصل الاجتماعي حيث سيتم الإعلان يومياً عن الفائزين.

وقال محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، إن "عروض الصيف" تعد إحدى الفعاليات الرئيسية التي تنظمها الغرفة في إطار الرؤية الطموحة لإمارة الشارقة الرامية إلى ترسيخ مكانتها على الخارطة العالمية كوجهة مميزة للسياحة والتسوق وممارسة الأعمال.

"غرفة الشارقة" تدعو لتعزيز فرص الاستثمار المتبادل مع فرنسا
وتعد عروض الصيف من الأحداث المهمة التي تنظمها الغرفة وتحفل بالعديد من الأنشطة الفريدة التي تحاكي خطى الإمارة في النهوض بقطاعات التسوق والسياحة العائلية والفنادق وغيرها لتغدو متنفساً مميزاً وجاذباً سواء على مستوى السياحة الداخلية أو لأبناء منطقة الخليج العربي وغيرهم من السياح من مختلف دول العالم، كما يعد المهرجان فرصة مهمة لمعظم مؤسسات قطاع التجزئة في مختلف مناطق الإمارة في إطار سعيها لجذب أكبر عدد من المتسوقين ورفع نسبة مبيعاتهم طوال أيام فصل الصيف.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة