يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

التحضيرات لتصفيات غرب آسيا بالكرة الطائرة تتواصل

Friday, July 12, 2019 7:21:25 AM

يستضيف لبنان تصفيات غرب آسيا في الكرة الطائرة الشاطئية لفئة الرجال برعاية "الفا" وهي المرحلة الأولى لكأس آسيا المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في العاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل. وستقام التصفيات من 1 آب المقبل الى 3 منه على الملاعب الرملية لـ"ناجي بيتش" في البحصاص التي بدت في حلّة جديدة.

وقد أعلنت اربع دول مشاركتها في التصفيات وهي الكويت، السعودية، سلطنة عمان ولبنان. وتتألف بعثة لبنان من اللاعبين ايلي ابي شديد وجو القزي، نادر فارس وشفيق صليبا وكريم السعيد وابراهيم حداد كفريق احتياط، الى جانب المدرب ايلي النار والحكمين الدوليين شبل ضرغام وجوني اللقيس.

وستجرى عملية سحب القرعة الثلاثاء 30 تموز الجاري في فندق "فيا مينا" في الميناء طرابلس، على ان تجري الفرق تمارينها الأخيرة طوال يوم الأربعاء 31 منه. وستقام 8 مباريات في اليوم الأول و4 مباريات في اليوم الثاني و4 مباريات في اليوم الثالث والأخير.

واعطى رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا في الاجتماع الذي عقده في مقر الاتحاد في البوشرية التوجيهات لانجاح التصفيات.

وتضم اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس ابي رميا، وليد القاصوف رئيساً، غسان قزيحة نائباً للرئيس، اميل جبور مديراً للبطولة، الياس طايع مسؤولاً عن الحكام والملاعب، طوني غانم مسؤولاُ فنياً ولوجستياً، جلال بعينو مسؤولاً اعلامياً، سركيس يرتسيان مصوراً، جون ابو جودة  مسؤولا عنالاحصائيات، روني صافي سكريتاريا، شربل الراعي مسؤولاً مالياً وعادل القاصوف مسؤولاً عن الاستقبال والبروتوكول.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

ميسي يتحدث عن “العامل الحاسم” في اعتزاله

ميسي: لست رومانسياً و”أنا حسّاس”!

ميسي يكشف الأسرار لعمرو أديب: لست رومانسياً.. أنا حسّاس وقلبي كبير

مباراة أكثر من مجنونة... البرازيل تتعادل مع إسبانيا وديًا!

ناديا فواز بطلة لبنان في الشطرنج الكلاسيكي

إيقاف مهاجم المنتخب البرازيلي عامين بسبب المنشطات

تحد هائل" للسعودية حتى مونديال 2034.. وفارق كبير عن قطر

الدورة الدولية الثانية بكرة الطاولة 3 القاب للهند ولقب لهونغ كونغ وتايبه