يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19
نظرة خاطفة على أهمّ ما يُميِّز إحدى الفلل المُميَّزة في فرنسا

Sunday, June 30, 2019 10:26:26 AM

تقع فيلا مميّزة في مدينة كان الفرنسية، إذ تحتوي على 8 غرف للنوم، وتعدّ مهربا صيفيا مثاليا، بقيمة 57 مليون جنيه إسترليني، أي نحو مليار و100 مليون جنيه مصري.

يقع هذا القصر، الذي يضم غرفة سينما ومسبحا أوليمبيا، في بروفانس ألب كوت دازور، ألبس ماريتيم، فرنسا، وتظهر الصور المدهشة للفيلا مطبخا عصريا وغرف نوم واسعة ومنطقة معيشة مريحة وحتى رأس ديناصورًا يطل على الدرج الكبير، وفقا للديلي ميل البريطانية.

وتضم صالة الألعاب الرياضية في الفيلا استوديو للرقص مع حلقة ملاكمة كاملة الحجم، وحتى هناك منتجع صحي فاخر و11 ألف متر مربع من الحدائق المنحوتة، إذ تمتلك إطلالة رائعة على المدينة والبحر الأبيض المتوسط والجبال.

تبدأ الدراما بمجرد دخولك في مدخل سري وبوابات كهربائية آمنة، بينما تمشي في الردهة، ثم هناك تمثال لرأس الديناصور ريكس في الأسفل، كل ذلك بهدف خلق مزاج ممتع للمكان.

وتحتوي الفيلا على جناح رئيسي رائع مع غرفة جلوس وغرفة لارتداء الملابس وحمامات والعديد من التراسات الخاصة، بالإضافة إلى سبع غرف نوم بحمامات داخلية، وأماكن عمل للموظفين، وصالة رياضية، ومنتجع صحي، وقبو النبيذ، واستوديو للرقص، وغرفة سينما.

وتضم الحدائق المنحوتة التي تبلغ مساحتها نحو 11 ألف متر مربع حوض سباحة رائعًا محاطًا بحانة وجاكوزي وتراسات ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ صيفي وغرف تغيير ملابس وحمام، ويتم استئجار الفيلا حاليًا مقابل 327 ألف جنيه إسترليني شهريا.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة