يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

إحتفالا بشهر رمضان.. هواوي تقيم إفطارها السنوي

Tuesday, May 21, 2019 10:21:06 PM

أقامت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين إفطارها السنوي تكريماً للإعلام في فيلا ليندا سرسق، تماشياً مع روح شهر رمضان الفضيل وما يحمله من قيم التشارك والعطاء. وحضر الإفطار عدد من الوجوه الإعلامية والشخصيات المعروفة، كما وشكّل مناسبة للإحتفال بإنجازات هواوي الأخيرة، والنجاحات التي حققتها أجهزة سلسلة P30 التي أُطلقت أخيراً، كما كانت فرصة للإعلان عن هاتف Huawei Y9 Prime 2019 بكاميراته المنبثقة التلقائية.

وحول الموضوع أشار رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق العربي السيد جيس : " لقد أصبحت إقامة حفل إفطار لجمع الوجوه الإعلامية تقليداً سنوياً بالنسبة الينا إذ نحرص على تنظيمه للإحتفاء بهذا الشهر الكريم وللتعبير عن الامتنان الذي نكنّه للأشخاص المهمين بالنسبة لنا، أي أنتم شركائنا الأعزّاء. فلبنان يشكل بالنسبة إلينا سوقاً أساسياً في منطقة المشرق العربيإذ نفتخر بالإنجازات التى حققناها حتى يومنا هذا. فلقد حققت سلسلة هواوي P30 الأخيرة نجاحاً لافتاً، ويشكّل جهاز Huawei Y9 Prime 2019 بكاميراته المنبثقة الثورية الذي أُعلنّا عنه، تأكيداً على التزامنا تجاه مستخدمينا".

وكانت شركة هواوي قد أعلنت عن نتائجها للربع الأول من العام 2019، وكشفت أنها حققت عائدات بلغت 179.7 مليار يوان صيني (ما يقارب 26.77 مليار دولار)؛ أي بزيادة قدرها 39% عن عائدات العام الماضي. وبلغ هامش الربح الصافي للشركة في الربع الأول من العام الجاري 8% بزيادة طفيفة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.[1] فوفقاً لـ"شركة البيانات الدولية"، تبوأت هواوي المركز الثاني عالمياً كونها شركة الهواتف الذكية الوحيدة التي شهدت نمواً في مبيعاتها خلال الربع الأول من العام 2019 بنسبة 50,3% إذ شحنت 59,1 مليون هاتف ذكي، مع نسبة 19.0% من الحصة السوقية. [2]

كما لاقت السلسة الرائدة Huawei P30، نجاحاً لافتاً بفضل تقنيات كاميراتها الإستثنائية، لتعلن بعدها الشركة عن إضافة فرد جديد من سلسلة Y، وهو جهاز Huawei Y9 2019 بكاميراته المنبثقة الثورية، وتصميمه الخالي من الحواف، ليوفر بالتالي للمستخدمين أكبر قدر ممكن من حجم المشاهدة ضمن تصميمٍ مستقبلي رائع.

[1] البيانات المالية التي كشف عنها هنا أرقام غير مدققة مجمعة وفقًا للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية؛ سعر الصرف في نهاية مارس 2019: 1 دولار أمريكي = 6.7112 يوان صيني (المصدر: رويترز).

https://www.idc.com/getdoc.jsp?containerId=prUS45042319 [2]

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

مجهول يعتدي على النساء في شوارع نيويورك!

بالصور.. زواج التوأم الملتصق الشهير آبي وبريتاني

تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة "أوسكار مبدعي العرب وإفريقيا" ومنح ريما يونس درعا تقديرية لإنجازاتها

افتتاح معرض "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" للفنان نديم كرم

حفل تكريمي لأمهات العسكريين الشهداء لمناسبة عيد الأم

"صباحك سيدي (رجاوات)" كتاب جديد لجان توما من اصدار مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية في طرابلس

سماعات لاسلكية جديدة مميزة.. بطارياتها تدوم 47 ساعة تعرفوا اليها

لا “تيك توك” في العراق قريبًا