يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

فندق Four Points by Sheraton Le Verdun يحتفل برمضان

Thursday, May 16, 2019 1:24:18 PM

شهر رمضان هو شهر النعم والبركات وللاحتفال بهذه المناسبة، دعا فندقFour Points by Sheraton Le Verdun وسائل الإعلام والشخصيات الإجتماعية والمشاهير على مأدبة إفطار في خيمتهم الرمضانية في الـ rooftop. استقبل المدعوين السيد نعيم كابول، مدير عام فندق Four Points by Sheraton Le Verdun والسيد إبراهيم الطويل مدير إدارة مبيعات الفندق، وتمتعَ الحضور بالأجواء الرمضانية على إيقاع عزف العود وتذوّقوا مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، من القائمة اللبنانية والأطباق العالمية بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات المعدّة خصيصاً لهذه المناسبة.
يستضيف فندقFour Points by Sheraton Le Verdun خلال شهر رمضان المبارك وجبات الإفطار يومياً مع بوفيه مفتوح ومحطة حية وحلويات رمضانية وترفيه وعزف العود. لا شيء يتفوق على السحور في فندق Four Points by Sheraton Le Verdun حيث تنهي ليلتك وتستمتع بتناول الطعام الشهي والأجواء الموسيقية الرائعة.
فندق Four Points by Sheraton Le Verdun هو فندق أربع نجوم متميز يقع في منطقة التسوق والأعمال في فردان. يبعد 15 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار بيروت الدولي، ومسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مركز ABC Verdun للتسوق و 10 دقائق بالسيارة عن وسط مدينة سوليدير و مار مخايل. يقدّم بوفيه الإفطار أو الغداء أو العشاء في مطعم Bistro. يمكن للنزلاء الاختلاط في بار اللوبي أو الاستمتاع بالمشروب والشيشة في مطعم وبار Blue Patio بجانب المسبح.




يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة