يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

فنادق روتانا تتألق بميداليات جديدة في معرض هوريكا لعام 2019

Friday, May 10, 2019 9:18:36 PM

تألقت فنادق روتانا لهذا العام أيضا في معرض "هوريكا" فحاز طهاتها وموظفوها في كلي الفندقين على ميداليات متنوعة وشهادات تقدير تعكس مهاراتهم الإبداعية ومهنيتهم العالية.
في مجال الطهو ومن فندق الروشة أرجان من روتانا، حاز محمود رحيّم على الميدالية الذهبية بإعداده وتزيينه لأفضل كعكة زفاف في حين حصد عباس عبود الميدالية الفضية في تحدي هدر الطعام الذي أقامته شركة سبينيس واللافت عدم وجود جائزة ذهبية ضمن هذه الفئة. أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب عباس عبود أيضا وحسن بيضون عن مسابقة إعداد البرغر و كل من عيدا المقداد، أليسيا ماريستيلا و سارة موسى عن فئة توضيب الأسرّة باحتراف وأحمد عباس عن فئة فن الخدمات. إضافة إلى ذلك حصل حسين شهاب على شهادة تقدير عن مسابقة إعداد البرغر وكل من علي محمود وعلي حجازي عن فئة إعداد قائمة ثنائية للطعام اللبناني. واللافت هذا العام حصول المشاركين على ميدالية برونزية وشهادة تقدير عن المسابقة نفسها المتعلقة بإعداد البرغر.
من فندق جفينور روتانا حازت جوي ديمباس على الميدالية الذهبية عن فئة توضيب الأسرّة باحتراف وكريستي هوفن على الميدالية الفضية في حين نالت كل من ليزا دللو شهادة تقدير عن الفئة نفسها. أما رائد كرمة فنال شهادة تقدير أيضا عن فئة الأطباق المزينة والمبتكرة. وبذلك يكون فندق جفينور قد حاز على 3 جوائز متنوعة عن فئة توضيب الأسرّة.
من جهته، أشاد المدير العام لفندق جفينور روتانا السيد جيلبير زعيت بجهود الفريق المتضافرة التي ترفع اسم العلامة عاليا كما عبرت مديرة فندق الروشة أرجان من روتانا، السيدة هلا مسعد عن اعتزازها وهنأت الموظفين على تفانيهم الدائم في العمل.


يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة