يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

"سيسكو ديفنيت إكسبرس" في لبنان لتعزيز مجتمع مطوري ومهندسي الشبكات

Saturday, May 4, 2019 12:07:33 AM

بعد النجاح الذي حققه «سيسكو ديفنيت إكسبرس» (DevNet Express) في مختلف بلدان العالم، توسع البرنامج مؤخرًا ليشمل منطقة الشرق الأوسط، ولبنان على وجه التحديد. ويعتبر برنامج «سيسكو ديفنيت إكسبرس» مصمماً لمهندسي الشبكات ومتخصصي تصميمها، حيث يقدم على مدار يومين أحدث المعلومات المعنية بكيفية إدارة شبكاتهم باستخدام أدوات Enterprise Network Programmability وواجهات برمجة التطبيقات (API). وتهدف سيسكو عبر «ديفنيت إكسبرس» إلى بناء مجتمع من مطوري التطبيقات والبنى التحتية وتتيح لهم منصة لاكتساب الخبرات العملية بالاعتماد على مجموعة من البرامج التعليمية المعدة مسبقًا، بالإضافة إلى التدرب على يد مجموعة من مهندسي المبيعات المؤهلين تأهيلًا عاليًا لشرح المعلومات وتبسيطها بالاعتماد على الأساليب التعليمية والمكافآت.

وتقدم أحداث «ديفنيت إكسبرس» منصة مفتوحة قابلة للبرمجة مع مختبرات للتعلم، لتقدم المطورين المهارات اللازمة للابتكار والضبط بصورة مخصصة والوصول إلى النتائج المطلوبة بالعمل باستخدام طرق جديدة أكثر آمانًا وكفاءة. وتستخدم سيسكو في هذه الأحداث التقنيات الرقمية الناشئة وبنيان الشبكات الرقمية من سيسكو (Cisco DNA) لدعم جهود مسؤولي الشركات في عمليات التحول الرقمي لشركاتهم، باستخدام «الشبكات القائمة على النوايا» كمحور أساسي لها. وحدث سيسكو مفتوح لمجتمع العملاء والشركاء والمهندسين بهدف إتاحة قدرات التحول الرقمي في متناول أيدي الجميع.
وتعليقًا على إطلاق «ديفنيت إكسبرس» في لبنان، قال هاني رعد، المدير العام للمنطقة الغربية لدى سيسكو الشرق الأوسط: "تهدف أحداث ديفنيت إكسبرس من سيسكو التي تقدم للمرة الأولى في هذه السوق، إلى التكامل بين رؤيتنا العالمية والمعرفة المحلية لمنح المطورين فرصة ثمينة للاستماع والتعلم، وتطبيق ما تعلموه من الخبرات وما اكتشفوه من الابتكارات البرمجية لتنمية شركاتهم"
وأضاف: "لدينا أكثر من 500 ألف عضو على مستوى العالم يعملون في أكثر من 39 ألف شركة، ونفخر بأننا نقدم للخبراء المحللين هنا في لبنان المنصة المناسبة لتطوير مهاراتهم وتسريع عمليات التحول الرقمي في شركاتهم، ونتطلع إلى استقطاب عدد متزايد من المواهب المحلية والمطورين أصحاب الكفاءة العالية للتقدم بمستوى الابتكار في لبنان إلى الأمام"

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

لست مع ربط الساحات.. الخازن: الحملة على الراعي مستنكرة