يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

مأدبة إفطار مبكرة تمهيداً للشهر الفضيل في هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند

Tuesday, April 9, 2019 12:47:29 PM

استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك، نظّمت فنادق هيلتون بيروت حبتور غراند وهيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس اليوم مأدبة إفطار في "قاعة الإمارات"، تحلّق حولها حشد من كبار المسؤولين في المنظمات غير الحكومية، والمؤسسات الاجتماعية، وكبرى الشركات، حيث تسنّى للمدعويين فرصة تذوّق عينة من أشهى الأطباق ضمن احتفال مبكر تميّز بأجوائه الرمضانية من ديكور وعزف مباشر على أنغام شرقية تمهيداً لانطلاق الشهر الفضيل.

وللمناسبة، لبست "قاعة الإمارات" حلّتها الرمضانية، وأسدلت ستائرها محاكية الخيم التقليدية حيث تدلّت أقمار الستايروفوم الزهرية وقناديل الخير لتقدّم تجربة ممّيزة تحمل توقيع الهيلتون- مصمّمة خصّيصاً لتسهّل على الشركات استضافة إفطاراتها المتوسطة إلى الكبيرة. كما تميّزت الأطباق بطابعها اللبناني ونكهتها الشرق أوسطية مع لمسة عصرية. ولإثراء التجربة أكثر، أطربت رنّات العود الآسرة الجمهور بألحانها الشرقية فتناهت إلى مسامعهم أنغام أشهر الأغاني اللبنانية من قديمة وحديثة.

وحول الموضوع، قال مدير مجموعة تطوير الأعمال في فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند، مالك فخرو: "تمهيداً لانطلاق رمضان، قرّرنا أن نمنح فرصة لشركائنا لتذوّق مأدبة الإفطار هذه السنة قبل حلول الشهر الفضيل، كي يختبروا بأنفسهم كيف يمكنهم أن يكرّموا ضيوفهم طوال مدة الصيام باستضافتهم إلى مأدبة إفطار- سواء كانت اجتماعية أو مهنية- لتتحول هذه المناسبة إلى ذكرى لا تنسى".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

لا “تيك توك” في العراق قريبًا

للمرة الأولى في لبنان : منتدى جامع للجمال والصحّة الجسدية والنفسية Beauty and Wellbeing forum

رمضان لن يأتي بالصيف إلا بعد 18 سنة!

هكذا علّقت نانسي عجرم على "مجزرة" الهبارية (صورة)

مصرية تحرشت بطفل وعنفته: "مفيش حاجة عشان أجيب مشاهدات"

برفقة خطيبها السوري.. نادين نسيب نجيم ترقص داخل السيارة!

في هذا التاريخ.. تذكير بتقديم "الساعة"!

سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون للمرّة الأولى